أسئلة وأجوبة
476
البقاء في العقار في حالة عدم التزام المالك بإخطار الإخلاء
سيدي العزيز / سيدتي العزيزة،
أنا مستأجر. لقد جددت عقد الإيجار الخاص بي في 30 سبتمبر 2021. ثم في 30 ديسمبر 2021، تلقيت إشعارًا بالإخلاء من المالك يطلب مني الإخلاء في نهاية عقد الإيجار الخاص بي في 30 سبتمبر 2022.
ولكن وفقًا لقاعدة إشعار الإخلاء "بالحد الأدنى" لمدة 12 شهرًا (المادة 25 / الفقرة 2 من قانون الإيجار)، هل لا يزال لدي الحق في البقاء حتى 30 ديسمبر 2022؟
24 Sep 2022, 04:45
أهلاً،
على المالك أن يرسل لك إشعارًا من خلال كاتب العدل مصدقًا، وليس إشعارًا عاديًا. ويجب أن يكون لديه سبب للإخلاء.
هناك بعض الإجراءات التي عليك القيام بها قبل نهاية العقد للبقاء في شقتك.
24 Sep 2022, 06:59
عزيزي السائل،
عليك أن ترسل له إشعارًا قانونيًا بالتجديد.
خدمات برسوم ثابتة
احصل على عروض أسعار من محامين
ابحث عن المحامي المناسب لاحتياجاتك القانونية.
أرسل طلبك واحصل على عدة
عروض تنافسية من
محامين مؤهلين.
أسئلة شائعة
عرض الجميع هل تبحث عن شيء آخر؟
اطلب استشارة من محامٍ



